آخر أخبار الفيفا اليوم: الفيفا تعلن عن جائزة أفضل لاعب في العالم

صابر30 نوفمبر 2015آخر تحديث :
آخر أخبار الفيفا اليوم: الفيفا تعلن عن جائزة أفضل لاعب في العالم

صرح اليوم الموافق لـ 30 نوفمبر/تشرين الثاني الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا لوسائل الاعلام، أنه سيتم الاعلان عصر اليوم الاثنين عن اسماء اللاعبين الثلاثة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم “الكرة الذهبية” لسنة 2015.

وتجدر الاشارة أنه سيتم الاعلان عن الفائز بهذه الكرة الذهبية يوم 11 جانفي/يناير المقبل بالعاصمة السويسرية زيوريخ، وقد انحصرت الجائزة بين ثلاث لاعبين وهم : البرازيلي نيمار لاعب فريق برشلونة الاسباني والارجنتيني ميسي لاعب فريق برشلونة الاسباني والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الاسباني.

ويعتبر اللاعب الارجنتيني ونجم الفريق الكتالوني ليونيل ميسي الاكثر تتويجا بجائزة الكرة الذهبية التي تحصل عليها في أربعة مناسبات سنة 2009 و 2010  و 2011 و 2012، على التوالي، في حين أن اللاعب البرتغالي ونجم فريق المرينغي كريستيانو رونالدو تحصل على هذه الجائزة ثلاث مرات سنة 2008 و 2013 و 2014، أما اللاعب البرازيلي ونجم فريق البرسا نيمار ما زال يتطلع للحصول على هذه الجائزة للمرة الأولى.

والجدير بالذكر أن اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي ونجم فريق البرسا هناك احتمالات كبيرة لفوزه للمرة الخامسة بالكرة الذهبية لسنة 2015 محققا في ذلك رقم قياسي، و بعد تتوجيه الموسم الفارط  بالثلاثية التاريخية مع فريق برشلونة الاسباني (الدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة