عودة محتملة للاعب يوفنتوس خضيرة في مباراة ألمانيا وفرنسا

الخميس 12 نوفمبر 2015
أخر تحديث : السبت 14 نوفمبر 2015 - 8:40 مساءً
عودة محتملة للاعب يوفنتوس خضيرة في مباراة ألمانيا وفرنسا

من المتوقع أن يعود متوسط الميدان الألماني ذو الجذور التونسية سامي خضيرة للمشاركة مع المنتخب الألماني وذلك بعد شفائه من الإصابة الذي جعلته يبتعد مدة معينة عن المنتخب.

وسينزل بطل العالم منتخب الماكينات الألمانية ضيفا على منافسه منتخب الديوك الفرنسية في إطار مقابلاتهم الإعدادية الأولى لنهائيات كأس أمم أوروبا 2016 والمزمع تنظيمها في فرنسا الصائفة القادمة.

وقال مدرب المنتخب الألماني يواخيم لوف في لقاء جمعه بوسائل الإعلام اليوم الخميس أن الإعتقاد السائد هو أن خضيرة سيشارك في اللقاء وذلك نظرا لما قدمه من مردود جيد ومشاركة إندفاعية في تمارين المنتخب الأخيرة.

وتجدر الإشارة أن خضيرة قد غادر فريق ريال مدريد الإسباني ليتحق بصفوف فريق يوفنتوس الإيطالي خلال سوق الإنتقالات الصيفية الفارطة إلا أنه قد إحتجب عن المشاركات مع منتخب بلاده بسبب الإصابات المتتالية.

ومن المفترض أن يشارك خضيرة إلى جانب باستيان شفاينتايجر قائد المنتخب في وسط الميدان في حين أضاف لوف أن الرؤية لم تتوضح عنده بعد في خصوص عدد لاعبي وسط الميدان في فريقه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.