نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم .. متابعة حينية لمباراة الجولة الأولى من البطولة الأفريقية لمنتخب تحت 23 سنة الأولمبي

الأحد 29 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الأحد 29 نوفمبر 2015 - 7:57 مساءً
نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم .. متابعة حينية لمباراة الجولة الأولى من البطولة الأفريقية لمنتخب تحت 23 سنة الأولمبي

نتيجة مباراة مصر والجزائر اليوم .. متابعة حينية لمباراة الجولة الأولى من البطولة الأفريقية لمنتخب تحت 23 سنة الأولمبي حيث دخل المنتخب المصري الأوليمبي المباراة مكونا من مسعد عوض في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من محمد هاني وياسر إبراهيم ورجب نبيل ومحمد حمدي.

أما في وسط الميدان فهو مكن من الخماسي الناري كريم وليد المعروف بإسم ” نيدفيد ” ومصطفى فتحي ورمضان صبحي ومحمد أشرف ورامي ربيعة وفي الهجوم مهاجم الزمالك المصري الخطير محمود عبد المنعم المعروف بإسم ” كهربا “.

وإنطلق مصطفى فتحي عند الدقيقة الرابعة من أجل الدخول في المباراة بسرعة إلا أن الدفاع الجزائري كان في المرصاد وتعرض محمود كهربا لخطئ عند الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 15 خرج أحد لاعبو المنتخب الجزائري للعلاج بعد التعرض للإصابة ليتصدى الحارس الجزائري لكرة عرضية من أقدام اللاعب المتألق محمد حمدي.

وفي الدقيقة 21 ، تدخل أحد اللاعبين الجزائريين على محمد هاني الذي سقط على أرضية الميدان لتشتت بعدها الدفاعات الجزائرية كرة في الدقيقة 23 بعد أن إنطلق كريم نيدفيد على الجهة اليمنى وحاول التوغل.

وفي الدقيقة 27 ، قام كريم نيدفيد هجوما جديد على الجناح الأيمن ولكنها لم تأت بأي جديد لتمر بسلامات على دفاع المنتخب الجزائري.

وواصل المنتخب المصري ضغطه على المنتخب الجزائري من أجل تجسيم الفرص وتسجيل الهدف الأول مع وصول اللقاء في شوطه الأول للدقيقة.

وفي الدقيقة 35 ، مرر مصطفى فتحي كرة عرضية لمحمود كهربا لكن الدفاع الجزائري كان الأقرب ليقوم بتشتيتها ليتحصل الجزائريون على خطئ بعدها بدقيقة واحدة.

وأنقد مسعد عوض المنتخب المصري من هدف محقق في الدقيقة 93 من كرة رأسية من مهاجمي المنتخب الجزائري في أول فرصة جزائرية مثلت تهديدا حقيقيا على الدفاعات المصرية.

وحاول المنتخب الجزائري السيطرة والإستحواذ خلال الدقائق الحالية ولكن اللاعبين المصريين كانوا في الموعد ليتصدو لهذه المحاولات عند الدقيقة 41.

ورغم إضافة الحكم لدقيقة واحدة إلا أنها لم تغير شيئا لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف بين المنتخب المصري والمنتخب الجزائري.

والآن يطلق الحكم صافرة إنطلاقة الشوط الثاني من اللقاء بين المنتخب المصري الأوليمبي ونظيره الجزائري من أجل إستغلال هذه الفترة لكسب الثلاث نقاط الثمينة في بداية المشوار الأفريقي.

وفي الدقيقة 48 ، شتت الدفاعي الجزائري كرة داخل مناطق الجزاء بعد عمل من كهربا ورمضان صبحي ولكن لم يُحسن إستغلالها من المنتخب المصري.

وأخرج مسعد عوض كرة للركنية بعد تسديدة قوية من لاعب المتتخب الجزائري في الدقيقة 50 ليتدخل أحد لاعبي المنتخب الجزائري بقوة في الدقيقة 52 على المصريين.

وتمكن محمود كهربا من منح المصريين التقدم في النتيجة في الدقيقة 54 بعد كرة عرضية من محمد أشرف ليسددها محمود برأسية قوية ويسكنها الشباك الجزائرية.

وفي الدقيقة 56 ، تحصل محمد هاني على الورقة الصفراء الأولى لتتوقف المباراة في الدقيقة 60 بعد تعرض هاني للإصابة وتستأنف بعدها المقابلة.

وفي الدقيقة 66 ، شتت الدفاعات الجزائرية كرة بعد عرضية من محمد حمدي إتجهت نحو مصطفى فتحي ولكنها لم تكن بالخطورة المطلوبة.

وتمكن الجزائرييون من تعديل النتيجة في الدقيقة 69 بعد إنطلاقة من زيد الدين فرحات الذي لم يتوانى في وضعها في الشباك مانحا التعادل لـ ” محاربي الصحراء “.

وفي الدقيقة 77 ، قام المدير الفني للمنتخب المصري بتغيير بإدخال كريم ممدوح وإخراج مصطفى فتحي الذي قدم مستويات محترمة في هذه المباراة.

وفي الدقيقة 79 ، حاول كريم ممدوح الذي دخل الان مباغتة الحارس الجزائري بتسديد قوية من وسط الميدان ولكنها لم تمثل خطورة على الجزايئيين.

وواصل الجزائريون محاولاتهم من أجل خطف هدف الإنتصار ليسدد بعدها في الدقيقة 89 محمد سالم كرة مصرية ولكنها لم تشكل أي خطورة على المرمى الجزائري.

وقام الحكم بالإعلان عن أربع دقائق كوقت بدل الضائع ليسدد بعدها كريم ممدوح كرة قوية ومؤطرة تألق الحارس الجزائري في إخراجها للركنية ببراعة كبيرة.

وواصل المنتخب المصري ضغطه في وسط الميدان من أجل الظفر بهدف الفوز وسط تلاحم دفاعي جزائري للخروج بالتعادل ليواصل ممدوح تحركاته ويسدد كرة مرت قريبة على الجانب الأيمن لمرمى الجزائريين.

وصفّر بعدها حكم المباراة النهاية لتعلن التعادل الإيجابي بين المنتخب المصري ونظيره الجزائري ويتقاسم المنتخبان النقاط بنقطة واحدة في الجولة الأولى من البطولة الأفريقية.

نتيجة مباراة مصر والجزائر ( نهائي ) :

مصر 1 والجزائر 1

أهداف مباراة مصر والجزائر ( نهائي ) :

الدقيقة 54 : الهدف الأول للمنتخب المصري عبر اللاعب محمود كهربا

الدقيقة 69 : هدف التعادل للمنتخب الجزائري عبر اللاعب زين الدين فرحات

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.