موعد توقيت مباراة روما واتلانتا غدا وكتيبة الرومانيستا تسعى لتحقيق النقاط الثلاث تحت أعين الفرعون المصري محمد صلاح

khdaouria28 نوفمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة روما واتلانتا غدا وكتيبة الرومانيستا تسعى لتحقيق النقاط الثلاث تحت أعين الفرعون المصري محمد صلاح

موعد توقيت مباراة روما واتلانتا غدا وكتيبة الرومانيستا تسعى لتحقيق النقاط الثلاث تحت أعين الفرعون المصري محمد صلاح حيث سيلعب نادي روما داخل القواعد مباراة مهمة أمام أتلانتا على ملعب الأوليمبيكو وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 82 ألف متفرج ويقع في روما في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 14 من مسابقة الدوري الإيطالي سيري آ لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة روما واتلانتا فيمثل فرصة حقيقية لكتيبة ” الذئاب ” لتحقيق إنتصار والتصدر في البطولة ولو مؤقتا وتجاوز تعادل الجولة الفارطة أمام بولونيا وهو نفس طموح أتلانتا بعد تعادله الثمين خارج القواعد أمام ميلان.

أما توقيت مباراة روما واتلانتا يوم الأحد 29 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الثانية ظهرا بالتوقيت العالمي (14.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السادسة مساءا (18.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الرابعة عصرا (16.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة روما واتلانتا هو الثالثة عصرا (15.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الواحدة بعد الزوال (13.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة