القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمصري البورسعيدي اليوم وموعد توقيت المقابلة ومعرفة كل قناة مجانية تنقل الموقعة

khdaouria28 نوفمبر 2015آخر تحديث :
القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمصري البورسعيدي اليوم وموعد توقيت المقابلة ومعرفة كل قناة مجانية تنقل الموقعة

القنوات الناقلة لمباراة سموحة والمصري البورسعيدي اليوم وموعد توقيت المقابلة ومعرفة كل قناة مجانية تنقل الموقعة حيث سيلعب نادي مصر سموحة داخل القواعد مباراة مهمة أمام المصري البورسعيدي على ملعب الأخير في إطار مباراة ذهاب الأسبوع السادس من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة سموحة والمصري البورسعيدي فيمثل فرصة حقيقية لنادي سموحة للوصول للنقطة العاشرة فيما يسعى نادي المصري البورسعيدي للصدارة من خلال 13 نقطة.

أما توقيت مباراة سموحة والمصري البورسعيدي يوم السبت 28 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة سموحة والمصري البورسعيدي هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

ويمكن متابعة مباراة سموحة والمصري البورسعيدي عبر قناة ” تن تي في +2 ” بتعليق المعلق المتألق لم يعرف بعد وسيعمل موقع كورة ستايل على مد الزوار الكرام بجديد القنوات الناقلة والترددات مع الأقمار الصناعية لمباراة سموحة والمصري البورسعيدي المهمة في الدوري المصري الممتاز :

ترددات قناة ” TEN TV +2 ” :

Ten TV +2
Nilesat 101/102    7 غربا    12206    أفقي    27500    3/4    مفتوح

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة