موعد توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد غدا وكتيبة البرسا بقيادة الإم إس إن الصاروخية تسعى للإنقضاض والفتك

khdaouria27 نوفمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد غدا وكتيبة البرسا بقيادة الإم إس إن الصاروخية تسعى للإنقضاض والفتك

موعد توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد غدا وكتيبة البرسا بقيادة الإم إس إن الصاروخية تسعى للإنقضاض والفتك حيث سيلعب نادي برشلونة داخل القواعد مباراة مهمة أمام ريال سوسييداد على ملعب الكامب نو وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 98 ألف متفرج ويقع في برشلونة في إطار مباراة ذهاب الأسبوع 13 من مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم.

وبخصوص ميعاد مباراة برشلونة وريال سوسيداد فيمثل فرصة حقيقية للنادي الكتالوني لمواصلة تصدره لترتيب الليجا الذي يحتله برصيد 30 نقطة فيما يسعى نادي ” الأبيض والأسود ” للخروج من الترتيب المتأخر رغم صعوبة المهمة.

أما توقيت مباراة برشلونة وريال سوسيداد يوم السبت 28 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الثالثة عصرا بالتوقيت العالمي (15.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة السادسة مساءا (18.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو السابعة مساءا (19.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة الخامسة مساءا (17.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة برشلونة وريال سوسيداد هو الرابعة عصرا (16.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الثانية بعد الزوال (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

نتيجة مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة