الحظ يعاند بوروسيا دورتموند أمام كرازنودار في الدوري الأوروبي

الجمعة 27 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الجمعة 27 نوفمبر 2015 - 11:09 صباحًا
الحظ يعاند بوروسيا دورتموند أمام كرازنودار في الدوري الأوروبي

ضمن نادي كرازنودار الروسي ترشحه إلى جانب المارد الألماني بوروسيا دورتموند بعد إنتصاره عليه في المباراة التي جمعتهما بهدف دون رد  وكان الهدف قد جاء في الدقيقة الثانية من المباراة عن طريق مامييف من علامة الجزاء.

وبالرغم من غياب هداف الفريق أوباميونج و ماركو رويس والقائد بيندر فقد حاول بوروسيا جاهدا التعديل مقبل تكتّل دفاعي رهيب للنادي الروسي.

الحظ عاند بوروسيا بكيفية غريبة حيث إرتطمت الكرة بالعارضة والقائم أكثر من مرّة خاصة كرة الكولمبي آدريان راموس التي ضاعت بكيفية غريبة.

علاوة عن الحظ فقد قام الحارس الأوكراني ديكان صاحب 38 سنة بمباراة للذكري حيث تألق العديد من المرات وحرم بوروسيا من الإنتصار.

وبالرغم من الهزيمة بقي بوروسيا دورتموند على رأس المجموعة بعشر نقاط مشاركا نادي كرازنودار بنفس العدد وبالتالي فقد باوك سالونيك اليوناني أمل الترشح بعد تعادله السلبي أمام غابالا الأذربيدجاني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.