موعد توقيت مباراة الهلال والشباب غدا وكتيبة دونيس أمام الليث الشبابي الكاسر لمواصلة الصدارة والزعامة

khdaouria27 نوفمبر 2015آخر تحديث :
موعد توقيت مباراة الهلال والشباب غدا وكتيبة دونيس أمام الليث الشبابي الكاسر لمواصلة الصدارة والزعامة

موعد توقيت مباراة الهلال والشباب غدا وكتيبة دونيس أمام الليث الشبابي الكاسر لمواصلة الصدارة والزعامة حيث سيلعب نادي الهلال خارج القواعد مباراة مهمة أمام الشباب على إستاد الملك فهد الدولي وعدد مقاعده العامة تتسع لنحو 70 ألف ويقع في الرياض في إطار مباراة ذهاب الأسبوع التاسع من مسابقة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وبخصوص ميعاد مباراة الهلال والشباب فيمثل فرصة حقيقية للزعيم الهلالي لمواصلة تصدره لترتيب الدوري السعودي للمحترفين الذي يحتله برصيد 18 نقطة رفقة نادي الأهلي فيما يسعى الشباب لتجاوز التعاون والوصول للنقطة 18 في الترتيب.

أما توقيت مباراة الهلال والشباب يوم الجمعة 27 نوفمبر 2015 فسيكون الساعة الخامسة بالتوقيت العالمي (17.00) وبخصوص المتابعين في كل من السعودية واليمن وسوريا والكويت وفلسطين والعراق والأردن والبحرين والسودان سيكون الساعة الثامنة ليلا (20.00).

وبالنسبة للمتابعين من دولة الإمارات العربية المتحدة وعُمان فالتوقيت هو التاسعة ليلا (21.00) ويمكن للإخوة المتابعين من دولتي ليبيا ومصر المتابعة على الساعة السابعة مساءا (19.00).

وبخصوص بلدان المغرب العربي فإن وقت مباراة الهلال والشباب هو السادسة مساءا (18.00) بالنسبة للقاطنين في الجزائر وتونس والساعة الرابعة عصرا (14.00) بالنسبة للموجودين في المغرب الأقصى.

تابع أيضا :

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشباب اليوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة