فريق الأهلي المصري يتخذ الامارات العربية المتحدة معسكرا له لإعداد اللاعبين

صابر26 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق الأهلي المصري يتخذ الامارات العربية المتحدة معسكرا له لإعداد اللاعبين

صرح اليوم الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني مدير قطاع كرة القدم بفريق الأهلي المصري عبد العزيز عبد الشافي، أن مران نادي القرن الافريقي بالامارات العربية المتحدة يعتبر فرصة هامة للاطار الفني لفريق الأهلي المصري بقيادة جوزيه بيسيرو لمزيد التعرف بشكيل جيد على مهرات اللاعبين وقدراتهم قبل استئناف منافسات الدوري المصري لكرة القدم التي توقفت بسبب معسكرات المنتخب المصري.

وقد أفاد زيزو لوسائل الاعلام المصرية، أن معسكر الفريق الأهلي المصري بالامارات العربية المتحدة سيكون فرصة هامة وكبيرة خصوصا أن الفريق سيجري مقابلتين وديتين مما تتيح الفرصة للمدير الفني للفريق للتعرف بشكل أفضل على كل لاعب وكيفية توظيفه أثناء المباريات بالملعب، لأن المدير الفني لم تتيح له الفرصة للتعرف على اللاعبين بشكل جيد منذ توليه مهمة تدريب الفريق، لأن مجلس إدارة الفريق الأهلي المصري تعاقد مع المدرب جوزيه بيسيرو قبل أربعة أيام من انطلاق الدوري المصري لكرة القدم ولم تكن له الفرصة على التعرف على الفريق بشكل جيد.

كما اعتبر زيزو في تصريحاته، أن الاطار الفني بقيادة جوزيه بيسيرو ستقوم باكتشاف عدة لاعبين لم تتيح لهم الفرصة للعب في الدوري المصري لكرة القدم بسبب ضيق الوقت، وسيقوم بمعرفة اللاعبين أثناء هذا المعسكر بشكل جيد، وأن توقف مسابقة الدوري تعتبر فرصة ثمينة لمعرفة عديد اللاعبين وكذلك فرصة لإراحة عدة لاعبين عانوا من تقارب المباريات خلال الفترة الفارطة ما بين منافسات الدوري المصري ومعسكرات المنتخب المصري وكأس الكونفدرالية، وأن مران فريق القرن الافريقي بالامارات العربية المتحدة سيساعد كثيرا على تحسين مردود اللاعبين بصفة ملحوظة، وتحسين أسلوب تفكير الاطار الفني من الأخطاء التي ظهرت خلال الفترة الفارطة.

وتجدر الاشارة أن زيزو لديه ثقة كبيرة بالاطار الفني بقيادة جوزيه بيسيرو وكذلك بالاعبين لإعادة الفريق إلى الطريق الصحيح واستعادة صدارة الدوري المصري لكرة القدم في ظل مساندة جماهير الفريق وخاصة رئيس فريق الأهلي المصري المهندس محمود طاهر.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة