جوزيه مورينيو يريد فوز فريق أولمبياكوس على فريق أرسنال بأثينا

الخميس 26 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 8:14 مساءً
جوزيه مورينيو يريد فوز فريق أولمبياكوس على فريق أرسنال بأثينا

صرح اليوم الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو ومدرب فريق تشيلسي الانجليزي، أنه يريد خسارة فريق أرسنال الانجليزي الذي سيخوض مباراة أمام فريق أولمبياكوس اليوناني ضمن الجولة السادسة والأخيرة في دور المجموعات لتأهل إلى الدور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

كما أشار المدير الفني البرتغالي لفريق تشيلسي الانجليزي جوزيه مورينيو لوسائل الاعلام الانجليزية، أنه يشجع دائما الأندية الانجليزية لتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، لكنه هذه المرة يتمنى خسارة الفريق الانجليزي أرسنال الذي يستضيفه أولمبياكوس بملعبه.

وتجدر الاشارة أن المدير الفني لفريق أولمبياكوس اليوناني ماركو سيلفا هو الصديق المقرب لجوزيه مورينو البرتغالي، وأن مورينو يريد تحقيق صديقه الفوز في المباراة التي سيخوضها فريق أولمبياكوس بملعبه أمام فريق أرسنال، لأنه إذا تأهل للدور الثمن النهائي مع الفريق الالماني بايرن ميونيخ ستكون نقطة تحول في مسيرة المدرب الكروية.

وفي نفس السياق فإن فريق أرسنال الانجليزي يقدم هذا الموسم نتائج إيجابية ومردود طيبا، وأنه قادر أن يفجأ فريق أولمبياكوس بأثينا، بالرغم أن المواجهة التي دارت بين الفريقين تبين أن فريق أرسنال لديه تاريخ سئ أمام هذا الفريق.

والجدير بالذكر أن فريق أرسنال الانجليزي مطلب بتحقيق الفوز في هذه المباراة بفارق هدفين أو أكثر للترشح عن المجموعة السادسة مع الفريق الالماني فريق بايرن ميونخ.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.