المدير الفني لفريق الوكرة خوسيه ماوريسيو يؤكد على صعوبة المباراة أمام أم صلال

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المدير الفني لفريق الوكرة خوسيه ماوريسيو يؤكد على صعوبة المباراة أمام أم صلال

صرح اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني لفريق الوكرة القطري لكرة القدم خوسيه ماوريسيو لوسائل الاعلام القطرية، أن مباراة فريق الوكرة لمواجهة فريق أم صلال يوم الغد الخميس الموافق لـ 26 نوفمبر/تشرين الثاني ستكون مباراة صعبة لكلا الخصمين  للحصول على ثلاث نقاط ثمينة في دوري نجوم قطر.

كما أشار المدير الفني لفريق الوكرة ماوريسو، أن فريق أم صلال لكرة القدم يقدم هذا الموسم مردودا طيبا ويمتاز هذا الفريق بشكل رائع بتوازن على مستوى خط الهجوم وخط الدفاع، في حين أن فريق الوكرة لكرة القدم سيقوم بدراسة ضعف هذا الفريق وأنه يثق بلاعبيه لتحقيق الفوز والحصول على ثلاث نقاط هامة وتقديم مردود طيب في هذه المقابلة وجمع أكبر عدد هام من النقاط هذا الموسم.

وتجدر الاشارة أن فريق أم صلال لكرة القدم المركز الرابع برصيد ستة عشر نقطة من أصل تسعة مباراة ولديه في رصيده أربعة انتصارات وأربع تعادلة وهزيمة ،حيث يحتل فريق الوكرة لكرة القدم المركز التاسع برصيد تسعة نقاط من أصل تسعة مباراة ولديه في رصيده ثلاث انتصارات وستة هزائم.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة