المدير الفني لفريق الأهلي المصري جوزيه بيسيرو يستدعي صالح جمعة

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المدير الفني لفريق الأهلي المصري جوزيه بيسيرو يستدعي صالح جمعة

صرح اليوم الموافق لـ 25 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني البرتغالي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم جوزيه بيسيرو، أنه قام باستدعاء لاعب وسط  فريق الأهلي المصري صالح جمعة لمران فريق الأحمر بدولة الامارات العربية المتحدة، المقرر انطلاقه بداية من يوم الجمعة الموافق لـ  27 نوفمبر/تشرين الثاني، بعد أن تم استبعاده من القائمة الأساسية للمنتخب الأولمبي المصري المتجهة إلى دولة السنيغال للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 ستة.

وتجدر الاشارة أن وسط ميدان فريق الأهلي المصري صالح جمعة سوف يصل إلى معسكر فريق الأحمر يوم الأحد المقبل الموافق لـ 29 نوفمبر/تشرين الثاني، وسيقوم الاطار الطبي لفريق الأهلي المصري بوضع برنامج علاجي لهذا اللاعب بعد أن إشتكى من ألم في العضلة الخلفية.

وفي نفس السياق سمح السيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأحمر بغياب كل من شريف حازم مدافع الفريق عن حفل الرعاية للقاء حسام عاشور وأحمد حجازي بمدينة دبي الاماراتية.

كما قام الاتحاد الاماراتي لكرة القدم بارسال مطلب لوزارة الخارجية الاماراتية، لإستخراج تأشيرات نادي الرياضي الصفاقسي التونسي لإجراء مباراة ودية مع فريق الأهلي المصري يوم 6 ديسمبر/كانون الأول المقبل، بعد أن تدخل المدير الفني للاتحاد الاماراتي ضياء السيد لإجراء هذه المباراة الودية وتمكين النادي الرياضي الصفاقسي من تأشيرة الدخول للامارات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة