سيرجي روبرتو يشكو من كدمة في كاحله الأيمن

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
سيرجي روبرتو يشكو من كدمة في كاحله الأيمن

صرح صباح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني الاطار الطبي لفريق برشلونة الاسباني لوسائل الاعلام الاسبانية، أن اللاعب سيرجي روبرتو تغيب عن تحضيرات فريقه اليوم الاربعاء بسب الاصابة التي تعرض لها في مباراة التي جمعت فريق روما الايطالي بنظيره فريق برشلونة الاسباني من دوري أبطال أوروبا التي فاز فيها فريق برشلونة بنتيجة عريضة ستة أهداف مقابل هدف بملعب الكامب نو بمدينة برشلونة، خصوصا أن اللاعب سيرجي روبرتو يشكو من كدمة في كاحله الأيمن.

وقد خاض صباح اليوم فريق برشلونة تحضيراته بعد الفوز المستحق أمام فريق روما الايطالي بالجولة قبل الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ليحقق الفريق الكتالوني ترشحه للدور السادس عشر متصدرا مجموعته الخامسة.

وتجدر الاشارة أن معسكر الفريق الكتالوني شهد حضور عديد من اللاعبين الناشئين مثلبايك وجومبا وأيتور وسيرجي سامبير الذي خاض مباراة الأمس مع فريق برشلونة أمام فريق روما الايطالي في النصف الثاني من الشوط الثاني من هذه المباراة بملعب الكامب نو بمدينة برشلونة الاسبانية.

وفي نفس السياق فإن فريق برشلونة الاسباني سيخوض مباراة المقررة يوم السبت الموافق لـ 28 نوفمبر/تشرين الثاني أمام فريق ريال سوسييداد الاسباني بملعب الكامب نو ضمن منافسات الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة