المنتخب المصري يواجه تشاد ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2018

صابر12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المنتخب المصري يواجه تشاد ضمن منافسات تصفيات كأس العالم 2018

غادرت يوم الخميس الموافق ل12 نوفمبر/تشرين الثاني بعثة المنتخب المصري الأول لكرة القدم العاصمة التشادية إنجمينا، لاجراء مقابلة أمام منتخب تشاد يوم السبت الموافق لـ 14 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن التصفيات الافريقية لكأس العالم 2018 بروسيا في المرحلة الثانية لمبارة الذهاب التي ستدور بملعب إدريس محمد أويا والذي سيحكمها الحكم فيرديناند أدوح أنييتي.

وقد قامت بعثة المنتخب المصري بإجراءات السفر على رحلة مصر للطيران عدد 885، والتي تضم 42 شخصا من بينهم 24 لاعبا من المنتخب المصري بقيادة رئيس الاتحاد المصرى جمال علام، و بمصاحبة هاني أبوريده المشرف على المنتخب وعضو المكتبين التنفيذي للاتحادين الدولى “الفيفا” والافريقي “الكاف”، وايضا مدير المنتخب المصري إيهاب لهيطة وعضو مجلس الادارة أحمد مجاهد.

وسوف تدور المباراة التي ستجمع المنتخب المصري و منتخب التشاد يوم السبت الموافق لـ 14 نوفمبر/تشرين الثاني على الساعة 15:30 التي بقي على لقاء هذه المباراة يومان وساعتان و53 دقيقة، على أن تدور مباراة الاياب من المرحلة الثانية يوم الثلاثاء بستاد برج العرب على الساعة 17:30 التي بقى على لقاء هذه المبارة 5 أيام و4 ساعات و53 دقيقة والذي سيحكمها الحكم تيري نكورونزيزا، على أن يتأهل الفائز من المنتخبين المصري و التشادي الى دور المجموعات.

وقد قام الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بإختيار القائمة النهائية للاعبين والتي تضم 24 لاعبا وهم : محمد النني وأحمد حسن كوكا وعمرو وردة وأيمن أشرف وشريف إكرامى وأحمد الشناوى ومهدى سليمان وسعد سمير وصبرى رحيل ومحمد نجيب وأحمد حجازى ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وعمرو جمال وإبراهيم صلاح وأحمد حسن مكى وحسام غالى وباسم مرسي وأحمد توفيق وطارق حامد وأحمد دويدار ومحمود كهربا ومصطفى فتحي وعمر جابر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة