رودي غارسيا يقول أن فريق برشلونة لا يقهر في الوقت الراهن

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
رودي غارسيا يقول أن فريق برشلونة لا يقهر في الوقت الراهن

صرح المدير الفني الفرنسي لفريق روما الايطالي رودي غارسيا  لوسائل الاعلام الايطالية، أن فريق روما لم يكن في أفضل حالاته وليمكن له تقديم ماهو أفضل بعد الخسارة المدوية أمام فريق برشلونة الاسباني بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف، مؤكدا أن نتيجة مباراة اليوم الثلاثاء الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني على الساعة 20:45 بملعب أولمبيكو بمدينة روما بين فريق روما الايطالي وفريق برشلونة الاسباني لا تؤثر على حسابات التأهل، خصوصا وأن فريق روما الايطالي ما زال يحتل المركز الثاني خلفا للفريق الكتالوني.

وقد أفاد المدير الفني لفريق روما الايطالي غارسيا لوسائل الاعلام الايطالية وخاصة ميدياسيت، أن الفريق الكتالوني صعب أن تهزمه ولا يمكن مجاراته في اللعب وقد رأينا ما حصل في مباراة القمة الكلاسيكو.

كما أشار المدرب غارسيا، أن حسابات التأهل ما زالت قائمة كما هي، وأن فريق روما الايطالي مطالبا بتحقيق الفوز أمام فريق باتي بوريسوف ليضمن التأهل للدور الثاني لأبطال أوروبا.

وتجدر الاشارة أن المدرب الفرنسي أشار إلى مقابلة العام الماضي أمام فريق بايرن ميونيخ الالماني التي انتهت بفوز فريق بايرن بسباعية على فريق روما، كان بإمكان الفريق أن يسجل منذ بداية المباراة لكنه لم يفعل ليسيطر الفريق الكتالوني بشكل تام ومميز على كامل مجريات المباراة ويحقق انتصار عريض يستحقه، ولا يرى أن فريقه كان بامكانه صنع اللعب أمام فريق لا يقهر في الوقت الراهن، لأن الأمر كان يعتمد على طريقة أداء فريق البرسا بالأساس وليس طريقة أداء الذئاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة