فريق دينامو كييف الأوكراني يحقق انتصار ثمين خارج الديار

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق دينامو كييف الأوكراني يحقق انتصار ثمين خارج الديار

فاز فريق دينامو كييف الأوكراني على نظيره فريق بورتو البرتغالي بنتيجة هدفين دون مقابل بملعب التنين بمدينة بورتو على الساعة 20:45 اليوم الثلاثاء الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ليزيد فريق دينامو كييف الأوكراني من حدة المنافسة على بطاقتي التأهل المجموعة السابعة لدوري أبطال أوروبا، في حين حقق فريق تشيلسي الانجليزي فوزا عريضا ومستحقا خارج الديار على فريق مكابي تل أبيب الصهيوني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل.

وقد سجل فريق دينامو كييف الأوكراني الهدف الأول في الدقيقة 35 من الشوط الأول من ضربة جزاء أسكنها الشباك اللاعب أندريه يارمولينكو، في حين سجل اللاعب ديرليس جونزاليس الهدف الثاني لدينامو كييف الأوكراني في الدقيقة 64 من الشوط الثاني ليضع فريق بورتو في موقف صعب أمام جماهيره وفي عقري داره، ليصبح فريق بورتو البرتغالي مطالبا بتحقيق الفوز على مضيفه فريق تشيلسي الانجليزي في المقابلة التي ستجمع لبلوز بالتنانين في مباراته الأخيرة  ضمن المجموعة السابعة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة