الجهاز الطبي يؤكد صحة لاعب نادي الرياضي الصفاقسي إيزيكال ندواسال

صابر25 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الجهاز الطبي يؤكد صحة لاعب نادي الرياضي الصفاقسي إيزيكال ندواسال

أجري مساء اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني اللاعب التشادي ومهاجم نادي الرياضي الصفاقسي إيزيكال ندواسال، فحوصات طبية باشراف الاطار الطبي وبقيادة طبيب فريق الصفاقسي الحبيب العش لتحديد نوعية الاصابة التي تعرض لها مهاجم منتخب التشاد ومهاجم الفريق أثناء المباراة الدولية التي أجراها إيزيكال ندواسال مع منتخب بلاده أمام المنتخب المصري يوم الثلاثاء الفارط ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وتجدر الاشارة أن الدكتور الحبيب العش طبيب النادي الرياضي الصفاقسي، أفاد أن مهاجم الفريق إيزيكال ندواسال تعرض إلى إصابة على مستوى أسفل الظهر وأنه بصحة جيدة، وسوف يباشر هذا اللاعب تدريباته بصفة فردية يوم الخميس لينضم إلى زملائه في الفريق يوم الأحد المقبل.

وفي نفس السياق فإن اللاعب السينغالي فالو نيانج، تعرض لإصابة خطيرة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء المباراة التي خاضها فريقه مع فريق شبيبة القيروان وانتهت بتعادل إيجابي بنتيجة هدفين لهدفين، ليبتعد اللاعب السينغالي فالو نيانج عن الميادين لمدة ستة أشهر.

والجدير بالذكر أن لاعب النادي الرياضي الصفاقسي حسان الحرباوي تم الاتصال به مؤخرا وعرض عليه عقدا رسميا من فريق الرجاء البيضاوي المغربي للإستفادة بخدمات هذا اللاعب.

وقد أكد اليوم مجلس إدارة النادي الرياضي الصفاقسي، أنه لن يفرط في أي لاعب من الفريق إلى فريق أخري وحتى بعروض مالية ضخمة خلال انتقالات اللاعبين الشتوية، بل ستقوم بشراء العديد من اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الشتوي.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة