ياسر القحطاني يفتح قلبه لبرنامج ” صدى الملاعب ” ويكشف كل خبايا الهلال السعودي

khdaouria24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ياسر القحطاني يفتح قلبه لبرنامج ” صدى الملاعب ” ويكشف كل خبايا الهلال السعودي

أبدى كابتن نادي الهلال السعودي لكرة القدم والمهاجم الفذ ياسر القحطاني فرحته الكبيرة بالعودة من جديد للتشكيلة الأساسية لنادي ” الزعيم ” من بوابة مواجهة نادي الخليج.

وكان الأسبوع الثامن من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بوابة عودة ” القناص ” للتسجيل من جديد حيث تمكن من تحويل ركلة جزاء بنجاح في مرمى نادي الخليج بعد طول غياب بسبب الإصابة.

وتحدث ياسر القحطاني لتلفزيون ” إم بي سي ” عبر البرنامج الشهير ” صدى الملاعب ” عن صعوبة التواجد في التشكيلة من جديد مع النادي بعد الإصابة إلا أنه أكد الجاهزية التامة للمشاركة في المباريات بشكل إعتيادي مجددا.

وشدد القحطاني على أن مفهوم الأنانية غير موجود لدى لاعب الهلال وعقلية اللعب الجماعي هي المسيطرة في الفريق وأي لاعب يغيب أو يحضر في تشكيلة الفريق الأساسية أو الإحتياطية يدعم ناديه بشكل كبير.

وأعطى القحطاني الأولوية لكل من محمد الشلهوب وسعود كريري للمشاركة مع الفريق في المباريات معتبرا أنهما لاعبان لهما تاريخ كبير ويعدان من أبرز اللاعبين السعوديين الذين يمكن إعتبارهم من الرموز والأمثلة المهمة وبالتالي فهما في مقدمة أولويات دونيس.

وإعتبر لاعب ” الزعيم ” أن دونيس كان عند حسن الظن وقدم مستويات كبيرة مع الفريق رغم قدومه كمدير فني مؤقت إلا أن التجديد معه كان في محله آملا في أن يقدم نادي الهلال مردودا طيبا خلال هذا الموسم في مسابقة الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة