ايسكو وسط مهاجم فريق ريال مدريد يريد مغادرة سانتياغو بيرنابيو

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
ايسكو وسط مهاجم فريق ريال مدريد يريد مغادرة سانتياغو بيرنابيو

أشارت اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني وسائل الاعلام الاسبانية، أن نجم فريق ريال مدريد ايسكو يريد الرحيل عن فريق المرينغي خلال فترة انتقالات اللاعبين الشتوية (الميركاتو الشتوي).

وأفادت الصحيفة الاسبانية ماركا في تقرير لها صباح اليوم، أن اللاعب الدولي الاسباني ايسكو غير راضي عن عدم مشاركته في مبارة القمة الكلاسيكو الذي جمعت فريقه ريال مدريد بغريمه التقليدي فريق برشلونة الذي فاز فيها الفريق الكتالوني بنتيجة عريضة أربعة أهداف دون مقابل ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، خصوصا وأن اللاعب الدولي ايسكو تخلف عن أداء الواجب الوطني مع منتخبه الاسباني من أجل المشاركة في مبارة القمة الكلاسيكو.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الاسباني ايسكو اعتبر على حدى تعبيره أن عدم مشاركته في الكلاسيكو تعتبر خيانة من بينيتيز المدير الفني لفريق النادي الملكي، خصوصا أنه قام بالتحضيرات مع فريقه لمواجهة فريق برشلونة في فالديبيباس ملعب التحضيرات ، في حين كان زميله جيمس رودريغز يخوض مباراة دولية مع منتخب بلاده كولمبيا ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وقد قام مساء أمس الأثنين الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني رئيس فريق ريال مدريد فلورنتينو بيريز بعقد ندوة صحفية، وضح فيها أن المدير الفني لفريق المرينغي رافاييل بينيتيز  لم تتم إقالته عن مهمة تدريب الفريق الأول حسب المعلومات التي تم تداولها في وسائل الاعلام، وأنه ينال ثقة مجلس إدارة الفريق الاسباني بعد خسارته في مباراة الكلاسيكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة