مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي تقيل المدرب الروماني لازلو بولوني

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي تقيل المدرب الروماني لازلو بولوني

صرح صباح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الثاني مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم، بأنه تم التوصل لإتفاق مع المدير الفني الروماني السابق لازلو بولوني في خصوص قيمة الشرط الجزائي والاعلان رسميا على إقالته من تدريب الفريق الأول للاتحاد السعودي.

وتجدر الاشارة أن مجلس إدارة فريق الاتحاد السعودي، قامت بتقديم للمدير الفني السابق لازلو بولوني نصف مليون يورو لفسخ عقده مع فريق الاتحاد السعودي، ليتم الوصول للاتفاق مع هذا المدرب الروماني رسميا عن إقالته من تدريب الفريق.

وفي نفس السياق فإن المدرب المؤقت لفريق الاتحاد السعودي هو المدير الفني المصري عادل عبد الرحمن للإشراف على التحضيرات الفريق، ابتداءا من مساء اليوم الثلاثاء للقيام بالتحضيرات استعدادا لمقابلة فريق الخليج المقررة يوم الجمعة ضمن الجولة التاسعة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

والجدير بالذكر أن خسارة مباراة ديربي جدة بين فريق الاتحاد وفريق الأهلي بنتيجة عريضة ثلاث أهداف دون مقابل يوم الأحد الماضي، قد عجلت بمغادرة المدير الفني الروماني لازلو بولوني استجابتا لمطالب جماهير الاتحاد التي تنتقد طريقة عمل هذا المدرب منذ فترة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة