مارسيلو دا سيلفا يغيب عن الميادين لأسبوعين

صابر24 نوفمبر 2015آخر تحديث :
مارسيلو دا سيلفا يغيب عن الميادين لأسبوعين

صرح اليوم الموافق لـ 24 نوفمبر/تشرين الاطار الطبي لفريق ريال مدريد، أن اللاعب البرازيلي ونجم ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مارسيلو دا سيلفا سيغيب عن الميادين لمدة أسبوعين بسبب تعرضه إلى إصابة على مستوى العضلة الضامة للساق اليسرى.

وأفاد الاطار الطبي لنادي الملكي أنه تم القيام بالفحوصات اللازمة على اللاعب مارسيلوا دا سيلفا، مما تبين أنه يشكو من إصابة على مستوى العضلة الضامة للساق اليسرى، وأن الجهاز الطبي سيقوم بمتابعة اصابة دا سيلفا بصفة مستمرة.

وتجدر الاشارة أن اللاعب الدولي البرازيلي مارسيلو دا سيلفا نجم فريق المرينغي تعرض للاصابة في مبارة القمة الكلاسيكو بين فريق برشلونة وغريمه التقليدي فريق ريال مدريد السبت الماضي والتي فاز فيها الفريق الكتالوني بنتيجة عريضة أربعة أهداف دون مقابل، مما أجبرته عن مغادرة الملعب في الشوط الثاني.

وفي نفس السياق فإن اللاعب البرازيلي دا سيلفا أراد المشاركة في قمة المباريات بالدوري الاسباني لكرة القدم الليغا، بعد أن تغيب عن مباراة التي جمعت فريقه بفريق اشبيليا بسبب الارهاق البدني.

 

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة