إبراموفيتش يخاطب مورينيو من أجل كسب ود كريستيانو رونالدو في الموسم القادم

سمير الشنيتي12 نوفمبر 2015آخر تحديث :
إبراموفيتش يخاطب مورينيو من أجل كسب ود كريستيانو رونالدو في الموسم القادم
يبدو أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ليس الوحيد الذي يسعى للفوز بخدمات ” صاروخ ماديرا ” البرتغالي النجم لاعب نادي ريال مدريد الأسباني كريستيانو رونالدو.

فقد بدأ رئيس نادي تشيلسي الإنجليزي المالك رومان إبراموفيتش تحركاته من أجل ضم الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي القادم حسب ما أكده أكثر من تقرير صحفي.

ويعتبر إبراموفيتش أن رونالدو يمكن أن يحل مشكلة تشيلسي الهجومية في الوقت الحالي خصوصا في ظل النتائج المتدهورة للفريق خلال الموسم الجديد والمشاكل المرافقة للمدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو حسب ما تحدثت عنه الصحفية الأسبانية واسعة الإنتشار ” آس “.

وحسب نفس التقرير ، فإن ابراموفيتش كان قد قام بالتواصل مع مورينيو من أجل التحدث مع اللاعب البرتغالي وإستغلال العلاقة الممتازة التي تربط بينهما من أجل إقناعه للعب مع البلوز خلال الموسم الكروي القادم.

وجدير بالذكر ، فإن نادي تشيلسي يحتل المرتبة 16 في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز خلال هذا الموسم برصيد 11 نقطة فقط في موسم يعد من أسوء المواسم بالنسبة للبلوز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة