تشافي هيرنانديز مسرور بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة عريضة في الكلاسيكو

الإثنين 23 نوفمبر 2015
أخر تحديث : الإثنين 23 نوفمبر 2015 - 2:05 صباحًا
تشافي هيرنانديز مسرور بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة عريضة في الكلاسيكو

صرح اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني قائد فريق برشلونة السابق تشافي هيرنانديز والمحترف حاليا بفريق السد القطري، أن فريق برشلونة كان بامكانه تسجيل اكثر من اربعة أهداف في مباراة القمة “الكلاسيكو” الذي انتهى يوم أمس بخسارة النادي الملكي صاحب الأرض برباعية نظيفة.

كما أشار اللاعب الاسباني تشافي لوسائل الاعلام إثر إنتهاء مباراة فريقه السد القطري أمام فريق الخريطات بالدوري القطري لكرة القدم، كان من الممكن أن يسجل الفريق الكتالوني أكثر من أربعة أهداف في شباك فريق ريال مدريد نتيجة عدد الفرص المتحة للفريق الكتالوني، في حين فريق المرينغي لم يحقق سوى فرصتين أو ثلاثة فرص في كامل المباراة.

وأفاد اللاعب السابق لفريق برشلونة، أنه سعيد بانتصار فريقه السابق بهذه النتيجة العريضة وأنه استمتع بمشاهدة مباراة الكلاسيكو، خصوصا وأن الفريق الكتالوني كان ماسك بزمام الأمور في كامل المباراة، وأن فريق البرسا يستحق هذا الفوز.

وفي نفس السياق أفاد لاعب السد القطري تشافي، أن الهدف الثالث الذي سجله صديقه انيستا كأن من أجمل الأهداف في هذه المباراة، وأن تمريرة نيمار الحاسمة بالكعب أضافة هذه الجملية على هذا الهدف الرائع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة كورة ستايل الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.