انتر ميلان الايطالي يعتلي صدارة الترتيب في الكالتشيو

صابر23 نوفمبر 2015آخر تحديث :
انتر ميلان الايطالي يعتلي صدارة الترتيب في الكالتشيو

حقق مساء اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني فريق انتر ميلان فوزا عريضا أمام ضيفه فريق فروسينوني بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل، ليواصل فريق انتر ميلان الايطالي تحقيق الانتصارات المتتالية في الدوري الايطالي لكرة القدم في ختام منافسات المرحلة الثالثة عشر من الدوري الايطالي لكرة القدم واعتلائه صدارة الدوري الايطالي الكالتشيو.

وتجدر الاشارة أن مساء اليوم لم يجد فريق انتر ميلان صعوبة كبيرة في الفوز على ضيفه بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل بملعب جوزيبي ميازا، وقد سجل أهداف فريق انتر كل من اللاعب جوناثان بيابياني و اللاعب ماورو إيكاردي و اللاعب جيسون موريلو و اللاعب مارسيلو بروزوفيتش في الدقائق 29 و53 و87 و الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وفي هذا السياق عزز فريق انتر ميلان الايطالي رصيده إلى ثلاثين نقطة، ويتمكن من الاعتلاء إلى المركز الأول بفارق نقطتين أمام فريق نابولي وفريق فيورنتينا، وبثلاث نقاط عن فريق روما الايطالي، في حين تجمد رصيد فريق فروسينوني عند احدى عشر نقطة الذي يحتل المركز الثامن من الدوري الايطالي لكرة القدم الكالتشيو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة