فريق الأهلي السعودي يحسم اللقاء الديربي منذ الشوط الأول

صابر23 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فريق الأهلي السعودي يحسم اللقاء الديربي منذ الشوط الأول

صرح اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني المدير الفني الروماني لازلو بولوني ومدرب فريق الاتحاد السعودي لوسائل الاعلام، أن فريق الأهلي يحسم اللقاء منذ الدقيقة 20 من الشوط الول بعد تسجيله هدفينن ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي لكرة القدم ، لتنتهي مباراة ديربي جدة بنتيجة ثلاث أهداف دون مقابل.

وأفاد المدير الفني الروماني بولوني في الندوة الصحفية إثر إنتهاء ديربي جدة، أن نادي الأهلي السعودي تفوق في مباراة اليوم  نتيجة لسرعته الفائقة وسيطرته على وسط الميدان منذ الشوط الأول، وأن فريقه قام بالعديد من الأخطاء الفردية والجماعية إضافة إلى الأخطاء الفنية التي جعلت فريق الأهلي يفوز بالمباراة.

كما أشار المدير الفني لفريق الاتحاد أنه لم يقم بتحضير اللاعبين ذهنيا لهذه المباراة بالكيفية المطلوبة، الأمر الذي تسبب في خسارة المباراة بنتيجة عريضة، مؤكدا أن فريق الأهلي يستحق الفوز عن جدارة.

والجدير بالذكر تمكن فريق الأهلي السعودي نتيجة هذا الفوز من إعتلاء المركز الثاني برصيد سبعة عشر نقطة من أصل سبعة مباراة، في حين يحتل فريق الاتحاد المركز الرابع برصيد ثلاثة عشر من أصل سبعة مباراة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة