هاري كين يقود فريقه إلى المركز الخامس بالدوري الانجليزي الممتاز

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
هاري كين يقود فريقه إلى المركز الخامس بالدوري الانجليزي الممتاز

سجل اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني المهاجم الانجليزي البالغ من العمر 24 سنة هاري كين ومهاجم فريق توتنهام، هدفين في المباراة التي اجراها اليوم مع فريقه توتنهام أمام نظيره فريق ويستهام، ليقود فريقه إلى فوز عريض بنتيجة أربعة أهداف لهدف.

وتجدر الاشارة أن فريق توتنهام أنهى الشوط الأول لفائدته بتسجيله هدفين، الهدف الأول جاء في الدقيقة 23 عن طريق اللاعب كين ليضيف زميله توبي ألديرفيلد الهدف الثاني في الدقيقة 33، ليضيف اللاعب كين الهدف الثالث في الدقيقة 50 من الشوط الثاني وكايل ووكر الهدف الرابع في الدقيقة 83، ليسجل لاعب ويستهام مانويل لانزيني هدف حفظ ماء الوجه لفريقه في الدقيقة 87 من الشوط الثاني.

وفي نفس السياقتمكن فريق توتنهام الانجليزي من الاعتلاء إلى المركز الخامس برصيد أربعة وعشرين من النقاط، لينفرد بالمركز الخامس بفارق ثلاث نقاط حصل عليها اليوم بفوزه على فريق ويستهام، لتنتهي إشكالية الصراع عن المركز الخامس في جدول الدوري الانجليزي الممتاز.

والجدير بالذكر أن فريق ويستهام تكبد ثاني هزيمة له خلال ثلاث مباريات خاضها بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم،خصوصا وأن المباراة الأخري انتهت بالتعادل السلبي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة