المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين عمرو انور يضم لقائمته ثلاث لاعبين محترفين

صابر22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين عمرو انور يضم لقائمته ثلاث لاعبين محترفين

قام اليوم الموافق لـ 22 نوفمبر/تشرين الثاني عمرو انور المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين تحت 15 سنة،باستدعاء ثلاثة لاعبين محترفين وهم ماجد جمال لاعب أياكس الهولندي ويوسف رمضان لاعب سوكر شيكاغو الأمريكي ومحمد جاد لاعب فيرست فيينا النمساوي، ضمن القائمة الأساسية التي تضم 20 لاعبا للاستعداد للتحضيرات في شهر جانفي/يناير المقبل.

وتجدر الاشارة أن المنتخب المصري للناشئين يقوم بالتحضيرات استعدادا للتصفيات الأفريقية تحت 17 سنة، كما سيقوم منتخب الفراعنة باجراء مقابلتين وديتين يومي 28 و29 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

كما صرح المدير الفني عمرو انور المدير الفني للمنتخب المصري للناشئين عن هذه القائمة التي تضم 20 لاعبا وهم: حسن عبد الهادي وسيف الششتاوي وحازم فرغل ومحمد خالد طلبه وأمجد يوسف  ورضا رأفت وإسلام طارق وإسلا عصام ومحمد عبد السميع وأحمد فوزي وعمر حسام ومصطفى شاور وعمرو بغدادي وعبد الرحمن رجب ومحمد إسلام وأحمد مجدي وعبد الرحمن سمير ومحمد حسام ومصطفى إلياس ومحمد حجازي ومحمد مصطفى وضياء وحيد ومصطفى أحمد شوبير وحسن زكريا ويوسف أسامة وعمرو مصطفى والعربي جمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة