الهلال السعودي : سبعة أهداف تمنح الفريق سبعة إيجابيات !؟

khdaouria22 نوفمبر 2015آخر تحديث :
الهلال السعودي : سبعة أهداف تمنح الفريق سبعة إيجابيات !؟

تابع فريق الهلال السعودي نتائجه الجيدة وعروضه الكروية الممتازة في البطولة السعودية لكرة القدم وذلك بعد إنتصاره العريض على فريق الخليج السعودي بسباعية نظيفة في إطار الأسبوع الثامن من الدوري السعودي للمحترفين وقد رأى العديد من محللي كرة القدم أن فريق الهلال قد حقق 7 إيجابيات بعد إنتصاره الكبير على الخليج السعودي.

فقد حقق فريق الهلال أعرض إنتصار في البطولة السعودية متجاوزا بذلك رقم فريق التعاون الذي إنتصر على فريق القادسية بـ 5-1 في إطار الجولة الثالثة من الدوري.

كما جعل هذا الفوز العريض جماهير الهلال يتأكدون من رجوع نجم الفريق ناصر الشمراني لمستواه المعروف في التهديف وذلك بعد تسجيله للمرة الثانية على التوالي.

كما منح هذا الإنتصار الثقة للنجم المخضرم لفريق الهلال ياسر القحطاني والذي قام بتسجيل الهدف السابع للفريق وذلك غياب طويل نتيجة التعرض لتمزق في الأربطة الصليبية.

كما جعل هذا الإنتصار فريق الهلال يحافظ على مرتبته الأولى في الدوري السعودي ليرفع رصيده بـ 18 نقطة مبتعدا بثلاث نقاط عن فريق الشباب.

منح هذا الإنتصار العريض الهلال فرصة تصدر الفرق اليطسعودية من ناحية القوة الهجومية وذلك برصيد 19هدف مبتعدا عن فريق التعاةن 3 أهداف.

كما جعلت هذه المباراة المدرب اليوناني دونيس يجلس البرازيليين إدواردو وألميدا على مقاعد الإحتياطيين و ذلك بعد أن إطمأن على النتيجة وهو ما سيجعل اللاعبين يحصلان على الراحة لفترة أطول وذلك للإستعداد لقمة فريق الشباب في الجولة المقبلة.

وبهذا الإنتصار تمكن فريق الهلال السعودي من المحافظة على تهديفه المتواصل في كل المقابلات ليصبح الفريق السعودي الوحيد الذي سجل في كل المقابلات التي أجراها لحد اللحظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة