فيريرا يسبب أزمة داخل أروقة نادي الزمالك !

khdaouria21 نوفمبر 2015آخر تحديث :
فيريرا يسبب أزمة داخل أروقة نادي الزمالك !

عرفت الفترة القليلة الماضية داخل إدارة فريق الزمالك المصري أزمة كبيرة وذلك بسبب موقف المدير الفني البرتغالي فيريرا من عودته للقاهرة خلال المدة القصيرة القادمة وإشراف على تمارين الزمالك من عدمه.

وقالت بعض المصادر الإعلامية أن هناك عديد من الأخبار المتداولة داخل أسوار الزمالك عن إرسال فيريرا رسالة إعتذار لمسؤولي فريقه بشأن تدريب الفريق خلال هذه المدة.

وأتت هذه الأزمة التي تعيشها إدارة القلعة البيضاء من أن خطاب فيريرا قد وصل بصفة متأخرة ودون أن يقوم بتحديد موعد حلوله أو مباشرة تدريب الفريق.

وقد وصلت رسالة المدرب لمدير الكرة بفريق الزمالك إسماعيل يوسف الذي لم يقم بكشفها لبقية المسؤولين وهو سبب أزمة داخل الإدارة الزملكاوية وذلك بسبب عدم معرفتهم بوصول هذا المكتوب في المدة الفارطة.

وتجدر الإشارة أن بعض الأنباء في إدارة الزمالك قد أشارت إلى أن فيريرا قد قام بجمع جميع حاجياته وممتلكاته الشخصية قبل الذهاب في إجازة إلى بلده البرتغال وهو ما أثار بعض الريبة خلال هذه الفترة خاصة بعد وصول مكتوبه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة